الرئيسية / اخبار الرياضة / البرازيل ضد نيجيريا فى اختبار افريقي جديد لكتيبة نيمار

البرازيل ضد نيجيريا فى اختبار افريقي جديد لكتيبة نيمار



يخوض منتخب البرازيل اختباراً جديداً أمام عمالقة افريقيا عندما يواجه نيجيريا في الثانية ظهر اليوم بسنغافورة، ضمن إستعدادات المنتخبين للأستحقاقات القادمة.


وكان نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي سجل رقماً مميزاً مع منتخب البرازيل بعدما سجل الظهور الـ 100 بقميص “السامبا” في المباراة الودية الماضية أمام السنغال والتي انتهت بتعادل المنتخبين بنتيجة 1-1، حيث تقدم روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الانجليزي لمنتخب البرازيل في الدقيقة التاسعة، قبل أن يحرز فامارا دييدهيو هدف التعادل لـ”أسود التيرانجا” في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.


وأحرز لاعب باريس سان جيرمان في هذا العدد من المباريات، 61 هدفاً ويعد ثالث هدافي منتخب بلاده التاريخيين بفارق هدف عن رونالدو نازاريو، بينما يحتل المركز الأول الأسطورة بيليه برصيد 92 هدفاً، حيث كانت مباراته الأولى بقميص منتخب السامبا، فى 8 أكتوبر 2010، أمام منتخب الولايات المتحدة، الذى انتهى بفوز البرازيل 2 – 0، ونجح نيمار فى تسجيل هدفه الأول.


وسجل نيمار أخر أهدافه بقميص منتخب البرازيل، فى شباك منتخب كولومبيا، فى 7 سبتمبر الماضى، فى اللقاء الودى الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 2 – 2.


وتوج نيمار مع المنتخب البرازيلى، بلقب كأس القارات عام 2013، بجانب الميدالية الذهبية، فى أولمبياد 2016 بريو دى جانيرو.


في المقابل يسعى منتخب نيجيريا للسير على خطى السنغال وذلك بتحقيق نتيجة ايجابية أمام البرازيل، قبل خوض غمار تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقرر لها في الكاميرون.

اترك رد